المحلية

‏تكامل بين التعليم وفرع الصحة في الطائف لتفعيل مبادرات برنامج المدن الصحية

مرفت طيب -الطائف

‏أستقبل مدير عام التعليم بمحافظة الطائف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي فريقًا من فرع وزارة الصحة بالطائف وذلك ًلبحث أوجه التكامل بين الجانبين في تفعيل مبادرات برنامج المدن الصحية “مبادرة سفير الصحة السكانية بالأحياء”والتعريف بأدوار الجهة في تنفيذها، والعمل معًا لحصول المحافظة على تمديد الاعتماد من منظمة الصحة العالمية.

‏وأشاد الدكتور الغامدي بالتكامل والتناغم مع فرع وزارة الصحة لكل ما يخدم برنامج المدن الصحية

‏راجياً للجميع التوفيق والسداد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Adblocke

https://rmse.sa/wp-content/uploads/2025/02/Download-Adblock.webp