المحلية

‏مدير تعليم الطائف يترأس إجتماع نادي المعلمين

مرفت طيب – الطائف

‏عقد المدير العام للتعليم في الطائف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي.

‏إجتماع مجلس نادي المعلمين،وتمت مناقشة الخطط التشغيلية والبرامج والأنشطة المقدمة لمنسوبي التعليم، منوهًا بأهمية التكامل بين نادي المعلمين والإدارات والأقسام لدعم العملية التعليمية.

‏كما عقد إجتماع مع تطوير،وناقش الاجتماع سير الأعمال والخطط التنفيذية.

‏وأستعرض تقارير المشاريع التعليمية والنقل المدرسي، والاحتياجات المستقبلية والمعالجات الإنشائية بهدف رفع كفاءة المرافق المدرسية، وتحسين البيئة التعليمية وتوفير بيئة تعليمية محفزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Adblocke

https://rmse.sa/wp-content/uploads/2025/02/Download-Adblock.webp